الأربعاء، سبتمبر 12

مقابلة معالي وزير الاعلام الشيخ محمد عبدالله المبارك



 
برنامج الصحافة المدرسية لطلاب المرحلة الثانوية برعاية وتمويل السفارة الامريكية بدولة الكويت وبمشاركة مبادرة الشراكة الشرق اوسطية (MEPI) وبتنفيذ منظمة .(I-EARN)
التقينا في يوم الاربعاء الموافق 16/5/2012 بمعالي وزير الاعلام الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح في مكتبه بمبنى وزارة الاعلام , حيث اجرينا معه مقابلة صحفيه و قد تجاوب  معالي الوزير بشكل رائع وقام بالإجابة على الاسئلة التي طرحتها مجموعه من الطالبات المشاركات في النشاط الصحفي المدرسي من ثانوية ماريا القبطية بإشراف معلمة اللغة الإنجليزية نجلاء مبارك الشريعان والطالبات المشاركات هن ( موضي الرويس – آمال جاسم – شهد العباسي ) وقد حضر المقابلة ممثله عن مبادرة الشراكة الشرق اوسطيه (MEPI)  . دبرا سرافيني ومنفذين البرنامج ممثلي (I-EARN)نوف الفلاح و نور المنصور.
 لقد ذكر معالي الوزير في المقابلة بان الكويت تحتل المرتبة الاولى من بين دول الوطن العربي في حرية الاعلام وتحتل المرتبة الخامسة والعشرين بحسب ما اوردته منظمه جالا .
وحين طرحت علية احدى الطالبات المشاركات سؤال مفاده انه لو كان لدية الفرصة للقيام بتغيير كامل في الصحافة في الكويت فماذا سيفعل ؟
اجاب بانه يود جعله اكثر مسئوليه وشدد على اهمية المسئولية والمصداقية في مجال الصحافة وفي نهاية المقابلة اكد على الطالبات بأهمية الحرص على الدقة فيما ينقلونه من كلامه وشكرهن وعبر عن انه سيسعد بمقابلة اي من المجموعة الحاضرة مرة اخرى مستقبلا.
 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق